المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «قلعة الكؤوس» يبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا


أمير المحبه
27-09-2020, 03:11 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/5d/3a/800_aa47a63ab5.jpg

سجّل الأهلي وصوله إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تجاوزه شباب الأهلي دبي الإماراتي بركلات الترجيح 4-3 مساء أمس «السبت» في المباراة التي احتضنها استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الدور ثمن النهائي، وأعلن ممثل الوطن «الراقي» عن اسمه كأول المتأهلين للدور المقبل، واستطاع أن يتجاوز ظروف الغيابات في صفوفه، وقدم لاعب الوسط سلمان المؤشر مباراة كبيرة وكان عنصرًا مهماً في فريقه، واستحق نجومية اللقاء.

وأسعد «الأخضر» الجماهير السعودية ومحبيه على وجه الخصوص بتحقيق الفوز والتأهل، وكاد*أن يدفع ثمن الأخطاء التحكيمية غير المستغربة من الحكام ضد المنتخبات والفرق السعودية في الاستحقاقات الآسيوية، بعد أن ألغى البحريني نواف شكر الله هدفا أهلاويا، وتجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة في الشوط الإضافي الثاني.*

وامتدت المباراة لشوطين إضافيين عقب تعادل الفريقين 1-1، قبل أن تُحسم بركلات الترجيح رغم أن المهاجم السوري عمر السومة أخفق في تسجيل إحدى الركلات، لكن من حسن حظه والأهلاويين أن الفريق الإماراتي أضاع ركلتين بقدمي أحمد خليل وعبدالله النقبي.

تقدم شباب الأهلي عن طريق الأوزبكي عزيز جاييف الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى الحارس محمد العويس هدفا إماراتيا أول «28»، ومن نقطة الجزاء أدرك السومة التعادل للأهلي «54».

من جهة ثانية تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام مساء اليوم الأحد صوب ملعب المدينة التعليمية*لمتابعة لقاء النصر بالتعاون، في دور الـ16، من دوري أبطال آسيا، وتعد المواجهة مهمة للفريقين من أجل الوصول للدور المقبل.

يدخل النصر اللقاء بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية ويعد الفريق النصراوي أحد المرشحين للفوز باللقب.

النصر وصل لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الرابعة التي ضمت العين الإماراتي والسد القطري وسباهان أصفهان الإيراني ونجح الفريق النصراوي بالحصول على 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

ويسعى النصر للظفر بنقاط اللقاء، ويدخل المواجهة بمعنويات عالية وجاهزية كاملة، ومن أهم الأسماء لدى مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا الرباعي حارس المرمى الأسترالي برادلي جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا ولاعب الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ولاعبا الوسط عبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم والمدافع علي لاجامي، ومن المتوقع أن يعمد فيتوريا إلى الضغط على المنافس واللعب على الكرات الطويلة لخط المقدمة من أجل تحقيق الفوز.

فريق التعاون آخر المتأهلين لهذا الدور بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الثالثة وحصد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم ولم يحقق أي تعادل. وجاء تأهل التعاون لهذا الدور بصعوبة وشهد مستوى «سكري القصيم» تذبذباً أثناء دور المجموعات ولم يحسم التأهل إلا في الدقائق الأخيرة بهدف المهاجم الأسترالي ميتشل ديوك في مرمى الدحيل القطري والذي انتهى 1-0.

ومن المنتظر أن يلعب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالأسماء نفسها التي خاضت اللقاء الماضي، ويضم الفريق الرباعي الأجنبي حارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس والمدافع البرازيلي إياغو سانتوس ولاعب الوسط البوروندي سيدريك اميسي والمهاجم الأسترالي ميتشل ديوك، بالإضافة إلى لاعب الوسط عبدالمجيد السواط والمهاجم محمد السهلاوي. ويغيب المدافع حمدان الرويلي عن اللقاء بسبب الإصابة.

غرام الشوق
27-09-2020, 03:11 AM
أمير المحبه
..


آلتميز وآلابدـآع بطرحكٍ آلرآقي ،
مميز موضوعك رآئع بمعنى آلكلمه
سلمت وسلمت آنآملكٍ ياالغلاا،
لاحرمنآ آبدآعكٍ آلمنشودوحسك الفاتن
يعطيكك الف عافيه مجهودك المخملي
تحياتي مع عطر وردي لسموك

:200 (53):

أمير المحبه
27-09-2020, 03:18 AM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

سلسبيل
27-09-2020, 04:22 AM
سلمت كفوفك
لطيب الجهد و تميز العطاء
لاحرمنا الله روائعك
لقلبك الفرح

http://3.bp.blogspot.com/-PZ_LF68k3WY/T4yocatinRI/AAAAAAAAAEY/Wzd2BNfKyz0/s1600/RoteRosenTrennlinie.gif

أمير المحبه
27-09-2020, 06:25 AM
سلسبيل
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
25-10-2022, 09:48 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=534 (https://up.gram-alshoog.com/)

أمير المحبه
26-10-2022, 02:00 AM
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
ردود كتابيــــــــة جميلة
لسموكم كل الشكر والتقدير
لمروركم العذب