المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يقترب من ستراندبيرج


احساس غريب
22-05-2021, 05:49 PM
النصر يقترب من ستراندبيرج

https://arriyadiyah.com//media/thumb/31/a5/950_944df1c810.jpg


اقترب نادي النصر من الحصول على خدمات السويدي كارلوس ستراندبيريج، لاعب فريق الحزم المعار إلى أبها، بعد أن دخلوا في مفاوضات جادة مع إدارة نادي الحزم.
وقدم النصراويون عرضًا للنادي الصاعد حديثًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، باستعارة اللاعب لمدة موسم واحد مع أفضلية الشراء في الموسم الذي يليه، وما زالت المفاوضات تدور بين الجانبين.
وتشترط إدارة الحزم مبلغ مليون ونصف المليون يورو من أجل التنازل عن اللاعب بنظام الإعارة، أو مليونين ونصف المليون يورو من أجل بيع عقده، فيما يفضل النصراويون خيار استقطاب اللاعب بنظام الإعارة.
وكان ستراندبيرج قد دافع عن ألوان الحزم في موسم 2019 بنظام الإعارة قبل شراء عقده لمدة موسمين، وإعارته لأبها بعد هبوط الفريق الأصفر إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وتفجرت مواهب ستراندبيرج التهديفية تحت ألوان النادي الجنوبي، إذ هز الشباك في 16 مناسبة ليس من بينها ركلة جزاء، وضعته ثاني الهدافين في الدوري.
وأبلغ “الرياضية” مصدر مطلع، أن إدارة النصر وضعت الأنجولي فابيو أبرو هداف الباطن بديلًا لستراندبيرج في حال تعثر المفاوضات.
وكان وكيل أعمال اللاعب ستراندبيرج قد تلقى اتصالًا غير رسمي من النادي الأهلي المصري يستفسر فيه عن وضع اللاعب وعقده مع نادي الحزم.



و سلامتكم

غرام الشوق
22-05-2021, 05:49 PM
احساس غريب
..


طرح يفوق الجمال
كعادتك إبداع في صفحآتك
يعطيك العافيه يارب
وبإنتظار المزيد من هذا الفيض
لقلبك السعادة والفرح
ـــ
تحياتي وعطروردي

:wahjj.1:

أمير المحبه
22-05-2021, 06:46 PM
طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر

وليد
23-05-2021, 12:07 PM
يعطيك العافية
على التغطية الرياضية.
شكرا لك..