المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فــلادان: نحـترم النصر ولا نخـشـاه


أمير المحبه
02-10-2020, 04:49 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/f1/f4/800_d29dfc66f9.jpg

أعرب المدير الفني لفريق الأهلي الصربي فلادان ميلوفيتش عن عدم خوفهم لأي منافس يقابل فريقه مع تأكيد كامل الاحترام لكافة المنافسين بما فيهم النصر الذي سيلاقي الأهلي اليوم في دور الثمانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020، وقال: «لدينا مباراة هامة والنصر فريق قوي، نعلم أننا خضنا اللقاء السابق بفترة زمنية أطول كما صاحبه إرهاق بسبب صعوبة المباراة، وأعتقد بأن اللاعبين حضّروا بشكل جيد للقاء اليوم.

فلسفتي واضحة، احترام كل الخصوم ولكن لسنا خائفين من أي خصم سيواجهنا، وبالطبع نادي النصر لديهم مجموعة من اللاعبين المميزين مثل عبدالفتاح عسيري والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وعن عمر السومة أضاف السيد فلادان: «السومة قائد الفريق كان مصابًا في اللقاء السابق ولعب وهو ليس بجاهزيته الكاملة، عمل ذلك من أجل الفريق.

وعن ترشيح المتابعين والنقاد لنادي النصر في الفوز باللقاء أجاب فلادان: «سمعت بذلك الكل يرى أن النصر أفضل وأبرز مرشح ونحن نؤمن بكامل فرصنا في اللقاء». في حين أكد لاعب وسط الفريق حسين المقهوي على قوة اللقاء مابين الفريقين قائلاً: «اللقاء سيكون قويا وممتعا مابين الطرفين، بلا شك الفريقان على دراية ببعض نظير لعبهما مع بعض كثيراً في البطولات المحلية وستكون مباراة مفتوحة وبإذن الله يكون الانتصار حليفنا.

غرام الشوق
02-10-2020, 04:50 AM
أمير المحبه
..


آلتميز وآلابدـآع بطرحكٍ آلرآقي ،
مميز موضوعك رآئع بمعنى آلكلمه
سلمت وسلمت آنآملكٍ ياالغلاا،
لاحرمنآ آبدآعكٍ آلمنشودوحسك الفاتن
يعطيكك الف عافيه مجهودك المخملي
تحياتي مع عطر وردي لسموك

:200 (53):

أمير المحبه
02-10-2020, 05:02 AM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
14-11-2022, 07:29 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=538 (https://up.gram-alshoog.com/)