المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القاسم يودع التعاونيين ببيان


أمير المحبه
11-10-2020, 11:14 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/a3/d2/800_175e337978.jpg ‏

قدم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون محمد القاسم استقالته واعتذر عن إكمال الموسم المقبل والأخير له في دورة رئاسته الثانية، وغرد القاسم عبر صفحته بتويتر، قائلاً:" تشرفت خلال الثماني سنوات الماضية برئاسة نادي «?التعاون» واليوم قدمت استقالتي متمنياً لنادينا التوفيق".

وأرفق القاسم رسالتي لمحبي النادي ولكل من عمل معهم، قال فيها: "شرفت برئاسة الهرم التعاوني ثماني سنوات واليوم أقدم استقالتي والحمد لله على ما تحقق في تلك الفترة وهنا أتقدم لسمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالشكر على ماوجدته من دعم ووقفة لنادينا واهتمام مستمر وتقديري لكل مسؤولي رياضية الوطن، ولكل من وقف مع النادي من أعضاء الشرف والجماهير والمحبين ولهم مني التقدير، وأشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة على عملي طيله السنوات معهم".

وأضاف: "أثمن وقفات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل مع نادينا وحرصهم ومتابعتهم ودعمهم المستمر".

وقال: "أنا من التعاون وللتعاون وكلي ثقة بمن سيدير نادينا مستقبلاً متمنياً أن يجد الدعم من محبي النادي، وأخيراً أتمنى للجنة الاستشارية التوفيق وتحقيق تطلعات محبي التعاون".

غرام الشوق
11-10-2020, 11:15 AM
أمير المحبه
..


آلتميز وآلابدـآع بطرحكٍ آلرآقي ،
مميز موضوعك رآئع بمعنى آلكلمه
سلمت وسلمت آنآملكٍ ياالغلاا،
لاحرمنآ آبدآعكٍ آلمنشودوحسك الفاتن
يعطيكك الف عافيه مجهودك المخملي
تحياتي مع عطر وردي لسموك

:200 (53):

أمير المحبه
11-10-2020, 11:28 AM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
14-11-2022, 07:38 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=538 (https://up.gram-alshoog.com/)