المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسند: الطريس صفقة ناجحة للهلال


أمير المحبه
11-10-2020, 11:18 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/76/68/800_c3e502c0df.jpg

أشاد المدرب الوطني ومدير المنتخبات السنية السابق عبدالله المسند في خيارات وصفقات نادي الهلال المقننة والتي كان آخرها نجم وسط الاتفاق فواز الطريس. وقال: "إن تمت الصفقة لصالح الهلال فاعتبرها مكسبا كبيرا ودعامة للفترة المقبلة؛ إذ يعد الطريس من المواهب الشابة في الكرة السعودية، وأثبت نفسه في المنتخبات السنية والأولمبي وهو مكسب كبير للهلال لما يتمتع من موهبة وصغر سنه وسوف يخدم الفريق لسنوات طويلة بإذن الله متى ما ابتعد عن الإصابات، ففنياً يملك خصائص جيدة في وسط الملعب وصناعة اللعب وهو خيار جيد للهلال بعد اعتزال محمد الشلهوب وابتعاد أكثر من لاعب وسيكون بديلا مناسبا في المباريات، بوجود سالم الدوسري وهتان باهبري، خصوصا والهلال مقبل على بطولات عدة هذا الموسم ويحتاج عددا كبيرا من اللاعبين بمستوى الأساسي حتى يتمكن من استكمال مسيرته نحو البطولات".

وأكد أن الطريس لاعب ممتاز ومُزعج للمدافعين… وأضاف: "إمكانياته كبيرة أيضًا فواز لاعب دولي وعمره صغير وقابل للتطور أكثر وأكثر".

وشهد مواقع التواصل إشادة جماهيرية واسعة بالصفقة بعد ارتباط اسمه بنادي الهلال، أصبح فواز الطريس ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،؛ إذ تفاعلت الجماهير مع الخبر، مؤكدين أن هذه الصفقة ستفيد الزعيم كثيرًا، وأشادوا بمستوى اللاعب. ويمثل الطريس أفضل الخيارات المُتاحة وأيضًا ممتاز لتعزيز الدكة وبديل ممتاز كورقة رابحة.

http://www.gram-alshoog.com/vb/عبدالله المسند

غرام الشوق
11-10-2020, 11:19 AM
أمير المحبه
..


آلتميز وآلابدـآع بطرحكٍ آلرآقي ،
مميز موضوعك رآئع بمعنى آلكلمه
سلمت وسلمت آنآملكٍ ياالغلاا،
لاحرمنآ آبدآعكٍ آلمنشودوحسك الفاتن
يعطيكك الف عافيه مجهودك المخملي
تحياتي مع عطر وردي لسموك

:200 (53):

أمير المحبه
11-10-2020, 11:29 AM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
14-11-2022, 07:38 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=538 (https://up.gram-alshoog.com/)