المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسعد: أجلنا انطلاق دوري السلة


أمير المحبه
11-10-2020, 01:02 PM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/04/e7/800_936d86b0da.jpg

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أن الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد لكرة السلة مع تطبيق البرتوكولات الصحية خلال المباريات، وقال: "سيبدأ الموسم مع دوري الدرجة الأولى ودرجة الشباب والناشئين، فيما تم تأجيل انطلاق الدوري الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الأول في المرحلة الثانية في التصفيات الآسيوية". جاء ذلك خلال افتتاحه الاجتماع الافتراضي الأول لحكام وحكمات كرة السلة بحضور المدير التنفيذي للاتحاد عبدالإله الشعيل.

وشدد المسعد على أهمية استعداد الحكام والحكمات للموسم المقبل، "الحكام مطالبون بتطوير مستواهم الفني الذي سينعكس على استمرارية تطوير اللعبة، ونحن على استعداد تام لتقديم الدعم لجميع الحكام في سبيل الوصول إلى المستوى والطموح المأمول والذي يتواكب مع التطور الكبير للعبة خلال الفترة الحالية".

وشكر المسعد في نهاية حديثه للجنة الحكام برئاسة عبدالله العجلان على الدور والجهد الكبير الذي تقوم به من دورات وبرامج تحكيمية تهدف إلى تطوير مستوى الحكم السعودي.

من جانبه قدم رئيس لجنة الحكام عبدالله العجلان الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير لطواقم التحكيم، مؤكدا أن هناك رغبة من جميع الحكام في تقديم مستوى مميز خلال الموسم المقبل يتواكب مع تطور اللعبة.

غرام الشوق
11-10-2020, 01:03 PM
أمير المحبه
..


آلتميز وآلابدـآع بطرحكٍ آلرآقي ،
مميز موضوعك رآئع بمعنى آلكلمه
سلمت وسلمت آنآملكٍ ياالغلاا،
لاحرمنآ آبدآعكٍ آلمنشودوحسك الفاتن
يعطيكك الف عافيه مجهودك المخملي
تحياتي مع عطر وردي لسموك

:200 (53):

أمير المحبه
11-10-2020, 01:18 PM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
14-11-2022, 07:50 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=538 (https://up.gram-alshoog.com/)