المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والأهلي يختتمان دور المجموعات بمواجهة شباب الأهلي والاستقلال


أمير المحبه
24-09-2020, 02:46 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/db/0e/800_91b50c12ba.jpg

تنطلق اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا، إذ يدخل الأهلي تحدياً مهماً في الساعة 6:00 مساء، عندما يلتقي استقلال طهران الإيراني، على استاد*الجنوب، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم إلى جوارهما فريق الشرطة العراقي.

ويلعب الأهلي المواجهة برصيد ست نقاط في صدارة المجموعة، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن الوصول للدور المقبل، ليواجه الثاني من المجموعة الثانية أما باختاكور الأوزبكي أو شباب الأهلي دبي، ويسعى الأهلي لتحقيق النتيجة وهي الأهم من هذا اللقاء للابتعاد بالصدارة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش بالأسماء نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي، ومن أهم الأسماء في قائمة الأهلي المهاجم السوري عمر السومة والمدافع البرازيلي لوكاس ليما ولاعبو الوسط الألماني ماركو مارين عبدالرحمن غريب وسلمان المؤشر، والمدافع طلال العبسي، وحارس المرمى محمد العويس.

وفي المقابل، يتطلع استقلال طهران الإيراني لتحقيق نتيجة إيجابية، لتعزيز حظوظهم في خطف البطاقة الثانية والوصول للدور المقبل من البطولة، ومواجهة الهلال متصدر المجموعة الثانية، ويملك نقطتين في المركز الثالث، ومن المتوقع أن يزج المدرب مجيد نامجو بالأوراق الرابحة من بداية اللقاء، ويدرك مدرب الفريق الإيراني خطورة الأهلي وما يملكه من عناصر قادرة على حسم النتيجة في أي وقت من عمر اللقاء، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب لاعب الوسط مسعود رضا والمهاجم أمير أرسلان.

وفي اللقاء الثاني، يبحث الهلال السعودي عن الفوز الرابع في دوري أبطال آسيا عندما يواجه شباب الأهلي دبي في الساعة 9:00 مساء اليوم الخميس باستاد خليفة الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية.

ويرفع الهلال شعار الفوز في مباراة اليوم، بحثا عن الابتعاد بالصدارة، ويملك 11 نقطة، وضمن الوصول للدور المقبل، ويشهد مستوى الهلال ارتفاعا كبيرا، برغم تعادله في آخر لقاءين أمام باختاكور الأوزبكي وشهر خودرو الإيراني، بسبب النقص الكبير لتعرض اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا، ومن المؤكد أن مدربه الروماني رازفان لوشيسكو سوف يعمل على البحث عن خطف نقاط المباراة.

ومن المنتظر أن يعمد لوشيسكو إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية للبحث عن هدف مبكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة.

ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعبو الوسط محمد كنو وسلمان الفرج.

وفي المقابل، يدرك مدرب شباب الأهلي دبي الإسباني جيرارد زار جوسا مدى صعوبة المباراة، خاصة أن الهلال يطمح لأن ينهي دور المجموعات دون التعرض لأي خسارة، ويحتل شباب الأهلي دبي المركز الثالث بسبع نقاط، ويحتاج للفوز على أمل تعثر باختاكور الأوزبكي أمام شهر خودرو الإيراني بالتعادل أو الخسارة لضمان خطف بطاقة التأهل الثانية لمواجهة الأهلي السعودي متصدر المجموعة الأولى في الدور المقبل.

ومن أهم الأسماء لدى المدرب حارس المرمى ماجد ناصر ولاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السابق والمهاجم أحمد خليل.

غرام الشوق
24-09-2020, 02:46 AM
أمير المحبه
..
يعطيك العافيه ع المجهود
وسأظل أردد .. ما شاء الله
هطول ثري وطرح رائع يوشم
بالتميز لشخصية عذبة أكثر تميز
كل الشكروالتقديرلاعدمنا عطائك
بنتظار جديدك بكل شووق ولهفه
،
ودي وأكليل وردي

:200 (53):

أمير المحبه
24-09-2020, 03:05 AM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

سلسبيل
27-09-2020, 03:43 AM
سلمت كفوفك
لطيب الجهد و تميز العطاء
لاحرمنا الله روائعك
لقلبك الفرح

http://3.bp.blogspot.com/-PZ_LF68k3WY/T4yocatinRI/AAAAAAAAAEY/Wzd2BNfKyz0/s1600/RoteRosenTrennlinie.gif

أمير المحبه
27-09-2020, 06:15 AM
سلسبيل
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
25-10-2022, 09:03 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=534 (https://up.gram-alshoog.com/)

أمير المحبه
26-10-2022, 02:12 AM
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
ردود كتابيــــــــة جميلة
لسموكم كل الشكر والتقدير
لمروركم العذب