المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الآسيوي» يوصد كل الأبواب في وجه البطل وينحر عدالة المنافسة والأهلي يخسر من الاستقلال


أمير المحبه
24-09-2020, 02:47 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/2c/cf/800_5c93f761f9.jpeg

أبى الهلال أن ينسحب من مواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي بعد إصابة معظم لاعبيه بفيروس «كورونا»، واختار الحضور والتواجد في استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك بتشكيل أساسي مكون من تسعة لاعبين فقط، وببديلين اثنين فقط هما حارسا المرمى (احمد ال جبيع وعبدالله البيشي)، واختار المدرب الروماني رازفان اللعب ناقصاً لاعبين اثنين من أجل خوض اللقاء الذي رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاستجابة لمحاولات الهلاليين بتأجيله تقديراً لظروف «زعيم آسيا» القاهرة.

ورغم تواجد الكتيبة الزرقاء في الملعب واستعدادهم للدخول إلى أرضية الملعب إلا أن مراقب المباراة رفض إقامة اللقاء بحجة عدم اكتمال النصاب القانوني في «الزعيم» 13 لاعباً، وقرر اعتبار الهلال منسحباً وفوز الفريق الإماراتي 3-صفر.

وأصدر الاتحاد الآسيوي بياناً اعلامياً، قال فيه «أخفق الهلال في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعباً من أجل خوض المباراة وذلك بحسب المادة 4.3 من اللوائح الخاصة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال جائحة كوفيد-19، وبالتالي تم اعتباره منسحباً من البطولة، وتم اعتبار جميع المباريات التي خاضها الهلال لاغية وغير محتسبة، وذلك بحسب المادة 6 من تعليمات دوري أبطال آسيا، وبالتالي فقد تأهل باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي دبي إلى دور الـ16.

وتلقى الأهلي خسارة ثانية في دور المجموعات امام استقلال طهران الإيراني صفر-3 في المباراة التي احتضنها استاد الجنوب ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الاولى التي تضم ثلاثة فرق بعد انسحاب الوحدة الإماراتي، ولم تغير الخسارة الكبيرة التي تعرضها لها ممثل الوطن «الراقي» في ترتيب المجموعة، إذ تمسك بالصدارة بست نقاط، وتمكن الفريق الإيراني من خطف بطاقة التأهل الثانية بعد فوزه بثلاثية جعلته يتقدم للمركز الثاني ويتأهل على حساب الشرطة العراقي الذي يتساوى مع استقلال طهران بخمس نقاط.

سدد مهدي قايدي كرة قوية سكنت مرمى الحارس محمد العويس هدفاً أول «29»، وعزز علي كريمي تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني من كرة رأسية «38»، وفي الشوط الثاني عمق المالي دياباتي جراح الأهلاويين بتسجيله الهدف الثالث من كرة رأسية أيضاً «54».

من جهة ثانية يلتقي النصر نظيره العين الإماراتي في السادسة مساء اليوم الخميس، على استاد المدينة التعليمية في الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويخوض النصر اللقاء بطموحات وثقة كبيرتين، ويطمح إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ما يقوي من أمله في الانفراد بالصدارة، ويملك النصر 11 نقطة.

ويدخل النصر المواجهة بمعنويات عالية وجاهزية كاملة، ومن أهم الأسماء لدى مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا الرباعي حارس المرمى الأسترالي برادلي جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا ولاعب الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ولاعبا الوسط عبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم والمدافع علي لاجامي، ومن المتوقع أن يعمد فيتوريا الى الضغط على المنافس واللعب على الكرات الطويلة لخط المقدمة من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل، يعتبر اللقاء تحصيل حاصل للعين الإماراتي، الذي ودع البطولة باكرا ولكن يسعى لتحقيق الفوز الأول له في البطولة، ويقبع العين في المركز الأخير برصيد نقطتين، ويعرف مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل قوة النصر، لذا سيبدأ المواجهة بالقائمة الأساسية ومحاولة استثمار الفرص التي تلوح لهم أمام مرمى النصر، من أجل التقدم باكراً، ومن أهم الأسماء لدى المدرب حارس المرمى خالد عيسى والمهاجم التوغولي لابا كودغو.

ويواجه التعاون الدحيل القطري، وتقام المواجهة الساعة التاسعة مساءً على استاد المدينة التعليمية، في إطار الجولة السادسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي تضم معهما فريقي الشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني.

يبحث التعاون عن الفوز الثالث في سباق المجموعة، ويلعب بهدف الحصول على ثلاث نقاط تضعه بقوة في حسابات التأهل عن هذه المجموعة للدور المقبل في البطولة، ويملك التعاون ستة نقاط في المركز الأخير، وهو ما يضاعف من أهمية اللقاء بالنسبة للتعاونيين.

ويلعب التعاون اللقاء لتعويض خسارته القاسية على يد الشارقة الإماراتي في الجولة الماضية، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالأسماء نفسها التي خاضت اللقاء الماضي، ويضم الفريق الرباعي الأجنبي حارس المرمى البرازيلي كاسيو انجوس والمدافع البرازيلي إياغو سانتوس ولاعب الوسط البوروندي سيدريك اميسي والمهاجم الأسترالي ميتشل ديوك، بالإضافة إلى لاعب الوسط عبدالمجيد السواط والمهاجم محمد السهلاوي.

وفي المقابل، يحتل الدحيل القطري الصدارة بتسع نقاط، ويلعب المنافس المباراة بهدف واحد، وهو تحقيق العلامة الكاملة من النقاط، للانفراد بالصدارة.

لذا من المتوقع أن يلعب مدرب الدحيل المغربي وليد الركراكي بأسلوب متوازن مع تأمين المناطق الدفاعية أمام مهاجمي التعاون، ومن أهم الأسماء المهاجمان المعز علي ومحمد مونتاري.

غرام الشوق
24-09-2020, 02:48 AM
أمير المحبه
..
يعطيك العافيه ع المجهود
وسأظل أردد .. ما شاء الله
هطول ثري وطرح رائع يوشم
بالتميز لشخصية عذبة أكثر تميز
كل الشكروالتقديرلاعدمنا عطائك
بنتظار جديدك بكل شووق ولهفه
،
ودي وأكليل وردي

:200 (53):

أمير المحبه
24-09-2020, 03:06 AM
غرام الشوق
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

سلسبيل
27-09-2020, 03:39 AM
سلمت كفوفك
لطيب الجهد و تميز العطاء
لاحرمنا الله روائعك
لقلبك الفرح

http://3.bp.blogspot.com/-PZ_LF68k3WY/T4yocatinRI/AAAAAAAAAEY/Wzd2BNfKyz0/s1600/RoteRosenTrennlinie.gif

أمير المحبه
27-09-2020, 06:15 AM
سلسبيل
أشكركـ ياالغلا لتواجدكـ واطلالتكـ
لاخلاولآعدم وشرف لي وضع بصمتكـ هنأ
كوني بالقرب دوما
ودي واحترامي لروحكـ

ندووشاا
25-10-2022, 09:02 PM
https://up.gram-alshoog.com/do.php?img=534 (https://up.gram-alshoog.com/)

أمير المحبه
26-10-2022, 02:13 AM
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
ردود كتابيــــــــة جميلة
لسموكم كل الشكر والتقدير
لمروركم العذب