عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-11-2020, 04:39 AM
أمير المحبه متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
جواهرغرام الشوق الالفيه اثنان وخمسين وسام سنابل العطاء 
 
 عضويتي » 12
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » يوم أمس (11:28 PM)
آبدآعاتي » 58,590
 المواضيع »
 الــــــــردود »
أتلقيت إعجاب » 2337
أرسلت إعجاب » 1774
  النــقــاطــ » 2442
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  4
 التقييم » أمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond repute
 
افتراضي «الليث» يرد الصاع ثلاثة على الفتح.. والأهلي ينجو من العين.. والنصر يحقق الفوز الأول





حقق النصر أول فوز له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما خرج منتصراً أمام القادسية بهدفين دون رد في اليوم الأخير من الجولة الرابعة للبطولة والتي حملة مسمى "جولة لنلهم العالم بقمتنا" ليغادر وصيف النسخة الماضية القاع أخيراً والذي بقي فيه لثلاث جولات ويقفز للمرتبة الـ13 فيما ظل القادسية على نقاطه الست في المركز التاسع.

الشوط الأول انتهى سلبياً على الرغم من الأفضلية النصراوية، إلا أن الفريق "الأصفر" لم يتوقف عن محاولاته منذ مطلع الشوط الثاني، وسجل هدفه الأول بواسطة مدافعه الشاب عبدالإله العمري من رأسية سكنت شباك الحارس فيصل مسرحي "47".

وعاد "فارس نجد" ليؤمن تفوقه وفوزه بهدف ثانٍ بواسطة فراس البريكان الذي سجل الهدف الثاني بطريقة مشابهة بكرة رأسية مستفيداً من كرة حولها عبدالإله العمري مسجلاً هدف تأمين النتيجة "65" ليحافظ بعدها النصر على تقدمه حتى النهاية ويؤمن النقاط الثلاث متجاوزاً ظروف النقص.

وفي الأحساء سجل الشباب ثاني انتصاراته على التوالي، وخرج فائزاً بصعوبة أمام الفتح بنتيجة 3 - 1 بعد أن كان متأخراً بهدف لحساب الجولة ذاتها، ليحقق "الليث" نقطته العاشرة في المركز الثاني، فيما ظل الفتح على نقاطه السبع في المركز السادس.

وتقدم الفتح بهدف لاعبه سفيان بن دبكة من ركلة جزاء "37"، لكن الشباب عاد بقوة في الشوط الثاني ونجح بتسجيل هدف التعديل بواسطة تركي العمار مستفيداً من تمريرة البرتغالي مارتينيز "74" ليعود مارتينيز ويضع بصمته بالهدف الثاني "78" قبل أن يسجل تركي العمار هدف تأكيد الفوز ويصادق على نجوميته في المباراة بتسجيله ثالث الأهداف "90 + 5" ليخرج الليث بفوز مهم على الرغم من فقدان خدمات نجمه الأرجنتيني الكبير بانيغا الذي خرج اضطرارياً من المباراة.

وفي الباحة، سجل هداف الأهلي السوري عمر السومة ثلاثة أهداف "هاتريك" ليصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة في النسخة الحالية من البطولة ويقود فريقه للخروج فائزاً بصعوبة في مواجهته أمام العين بنتيجة 4-3 ليحقق الأهلي نقطته التاسعة في الوصافة مستعيداً توازنه بعدما خسر آخر لقاءين أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك وأمام الاتحاد في "دربي جدة" في الجولة الماضية فيما ظل العين آخر الترتيب بلا نقاط.

وقدم الفريقان مباراة مثيرة للغاية وحضرت ستة أهداف في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل 3-3 بعدما تقدم الأهلي بهدفين الأول جاء بواسطة عمر السومة من ركلة جزاء "19" قبل أن يعود السومة ويسجل ثاني الأهداف مستفيداً من عرضية البرازيلي ليما "20" قبل أن يقلص العين النتيجة بواسطة الجزائري سفير تايدر "25".

لكن الأهلي عاد وسجل هدفه الثالث بواسطة السومة "38" فيما نجح العين بتسجيل هدفه الثاني بواسطة يوسف الحربي "44" ليعود أصحاب الأرض ويسجلون هدف التعديل عبر النيجيري أمادو مونتاري "45+1".

وفي الشوط الثاني حسم الأهلي بخبرة لاعبيه الأمور ونجح بتسجيل الهدف الرابع بواسطة لاعبه الغاني صامويل أوسو وهو الهدف الذي منح الفوز للفريق الضيف.

فرحة شبابية
الأهلي حقق فوزاً صعباً

منتديات | منتدى | منتديات غرام | منتديات عامه

برامج | سيارات | هاكات | استايلات | برمجه | منتديات عامه






رد مع اقتباس