ننتظر تسجيلك هـنـا

 

مركز تحميل منتديات غرام الشوق
   
( فعاليات غرام الشوق )  
 
 
 



♥ ☆ ♥ أهداءات غرام الشوق ♥ ☆ ♥


•₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪• [°فنون الرياضة [ العربية ] و [ العالمية ] و [ الخليجيه ] ملتقى لـِ الروح الرياضية’•°..!]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-09-2021, 05:30 PM
احساس غريب متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
الالفيه الرابعه و الثلاثون جواهرغرام الشوق اداره متميزه وسام مجلة غرام الشوق / الاصدار الاول 
 
 عضويتي » 104
 جيت فيذا » Nov 2020
 آخر حضور » اليوم (06:15 PM)
آبدآعاتي » 34,537
 المواضيع »
 الــــــــردود »
أتلقيت إعجاب » 4109
أرسلت إعجاب » 2826
  النــقــاطــ » 16674
 حاليآ في » ببيتو لـ ابي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  4
 التقييم » احساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond reputeاحساس غريب has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 1_9_ 2021



الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 1_9_ 2021

النصر السعودي يتوصل لاتفاق مع بيتروس




ذكر تقرير إخباري، اليوم الأربعاء، أن إدارة النصر السعودي أقنعت اللاعب البرازيلي بيتروس ماثيوس، بالحصول على ثلاثة ملايين دولار، هي قيمة ما تبقى من عقده مع النادي، وذلك لفك الارتباط بين الطرفين وتوقيع مخالصة نهائية.

وجاء ذلك بعدما أتمت إدارة النصر إجراءات التعاقد مع البرازيلي الآخر، أنسيلمو دي مورايس، على سيبل الإعارة لعام واحد، قادما من الوحدة.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن إدارة النصر اجتمعت أمس مع بيتروس، فور إعلان التعاقد مع أنسيلمو، للتفاوض حول كيفية توقيع مخالصة مالية وتقليص المبلغ، قبل فك الارتباط بين الطرفين.

وانضم بيتروس لنادي النصر في 2018، قادما من ساو باولو البرازيلي.

ومنذ انضمامه إلى العالمي، شارك بيتروس في 103 مباريات، سجل خلالها 16 هدفا، وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

وعلى صعيد آخر، تنازلت إدارة النصر عن بقية عقد المهاجم صالح آل عباس، الذي تبقى منه نحو عشرة أشهر، لمصلحة الفيصلي بمبلغ يقارب مليوني ريال، فيما اشترطت على الطائي مشاركة المهاجم محمد مران، بعد الموافقة على إعارته حتى نهاية الموسم.


النصر: "أنسيلمو اختار العالمي.. أنسيلمو نصراوي"




نجحت إدارة نادي النصر، يوم الثلاثاء، في حسم صفقة انتقال البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب نادي الوحدة، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الحالية.
ونشر النصر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أرفقه بعبارة "أنسيلمو اختار العالمي .. أنسيلمو نصراوي".
يُشار إلى أن البرازيلي صاحب الـ33 عامًا رفض البقاء مع الوحدة الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، على الرغم من تبقي 3 أعوام في عقده مع الفريق.

وظل البرازيلي أنسيلمو محل تنافس إدارتي النصر والاتحاد، خلال اليومين الماضيين للفوز بخدماته مع تبقي ساعات قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية إلا أن إدارة النادي العاصمي نجحت في الظفر بخدمات البرازيلي.


الشباب يشتري المدة المتبقية من عقد " باهبري".. قبل إغلاق فترة "الميركاتو الصيفي " بساعات




اتفقت إدارة نادي الشباب مع إدارة نادي الهلال على شراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب هتان باهبـري وبذلك يلتحق اللاعب في تمارين الفريق والمشاركة في المباريات الرسمية القادمة.
وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان أعلنت في الحادي عشر من أغسطس الجاري تعاقدها مع الدولي السعودي هتان باهبري لاعب الهلال لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وانضم هتان إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، قادماً من الشباب؛ حيث وقع على عقدٍ يمتد إلى يونيو 2022، إلا أن اللاعب لم يتمكن خلال الموسمين الماضيين، من تثبيت أقدامه في تشكيلة الهلال الأساسية؛ حيث شارك في 50 مباراة، معظمها كاحتياطي، وسجل خمسة أهداف وصنع مثلها.


أمادو موتاري فيحاويًا حتى 2023.. والإدارة تنهي عقد اليوناني كرياكوس بالتراضي


أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي، إجراءات شراء عقد لاعب منتخب النيجر الجناح الدولي أمادو موتاري، قادمًا من نادي العين السعودي، لمدة موسمين.
ويمتلك موتاري مسيرة احترافية حافلة، حيث شارك مع منتخب بلاده منذ 2012م وحتى الآن، وقد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي لومان الفرنسي، قبل أن يمثل العديد من الأوروبية أبرزها: نادي بودابست هونفيد المجري ونادي فيرينتسفاروشي المجري ونادي آنجي ماخاشكالا الروسي ونادي ميتالورغ دونيتسك الأوكراني، وكانت آخر تجاربه الاحترافية مع نادي العين السعودي.

كما قرر مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي، إنهاء عقد قلب الدفاع المحترف اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس ومنحه مخالصة مالية، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب بإنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين، وذلك لتحقيق المصلحة المشتركة.



اتحاد جدة يعلن عن خامس صفقاته


أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميًا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع حارس المرمى صالح الوحيمد لمدة ثلاثة مواسم، قادما من النصر.

وسبق للوحيمد تمثيل المنتخب السعودي تحت 23 عاما، وقد فسخ تعاقده مع نادي النصر، ما جعله لاعبا حرا ومكنه من الانتقال للاتحاد.

وقضى الوحيمد العامين الماضيين معارا من النصر إلى أبها والعين.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد أبرم أربع صفقات أخرى، هذا الصيف، حيث تعاقد مع حارس المرمى أسامة المرمش، وعبد الله الحافظ، والبرازيلي إيجور كورنادو، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ست نقاط.


وزارة الرياضة تُطلق "استراتيجية دعم الأندية" للموسم الرياضي 2021-2022




أعلنت وزارة الرياضة ، اليوم الثلاثاء ، استراتيجية دعم الأندية للموسم الرياضي 2021-2022م في عامها الثالث، والتي تهدف إلى تحقيق استدامة الأندية الرياضية في المملكة ماليًّا وإداريًّا، من خلال تطبيق نظام حوكمة فعّال يسهم في تطورها ويحافظ على استقرارها على المدى البعيد، إضافة إلى وضع ضوابط لصرف المبالغ المحددة للرياضات المختلفة، وتفعيل التحول الرقمي بالأندية الرياضية وتطوير منشآتها.
وكشفت الوزارة عن عدد من التحديثات والتعديلات في الاستراتيجية، بما يضمن زيادة التنظيم المالي والإداري داخل الأندية الرياضية، حيث تم إضافة مبادرة (التحول الرقمي) لتنضم للمبادرات الخمسة السابقة (الدعم المباشر – الحوكمة – الألعاب المختلفة – الحضور الجماهيري – وتطوير المنشآت).
وشهدت مبادرة "الدعم المباشر" تغييرًا في قيمة الدعم المخصص لأندية دوري الدرجة الأولى وأندية دوري الدرجة الثانية بزيادة نصف مليون ريال لكل نادٍ، حيث سيحصل بذلك كل نادٍ من أندية الأولى على مبلغ خمسة ملايين ريال، فيما سيحصل كل نادٍ من أندية الثانية على مبلغ ثلاثة ملايين ريال، على أن تستمر قيمة الدعم المباشر لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين دون تغيير، بحصول كل نادٍ على مبلغ خمسين مليون ريال سنويًّا.
كما تم إجراء عدد من التغييرات في مبادرة "الحوكمة"، بزيادة معايير التقييم من 41 معيارًا إلى 75 معيارًا، إلى جانب إطلاق سفراء لاستراتيجية دعم الأندية، حيث سيتم التقييم بناءً على التوثيق بالإضافة إلى التحليل الميداني من قبل السفراء في مختلف فروع الوزارة بالمملكة، كما تم إضافة أندية دوري الدرجة الثانية لهذه المبادرة في هذا العام، ليصبح إجمالي عدد الأندية المشمولة في مبادرة الحوكمة 64 ناديًا، مقارنة بـ 36 ناديًا في العام الماضي، وسيتم تقييم أندية المحترفين والدرجة الأولى في نهاية كل ربع من الموسم، فيما سيتم التقييم في أندية الثانية بنهاية كل نصف سنة، مع مراعاة التقييم الشهري التراكمي، على أن تستمر قيمة الدعم المخصصة لهذه المبادرة كما هي في أندية المحترفين، بواقع 20 مليون ريال سنويًّا لكل نادٍ، ومليوني ريال سنويًّا لكل نادٍ من أندية الأولى، على أن تكون حصة أندية الثانية نصف مليون ريال سنويًّا في حال نجاح هذه المبادرة، فيما ستكون درجة التقييم لجميع الأندية من 7 درجات شريطة استيفاء الحد الأدنى من درجة التقييم اللازمة للحصول على هذا الدعم.
أما مبادرة "الألعاب المختلفة"، فقد تمّ إضافة برنامج الدعم التحفيزي للفئات السنية، لتضاف إلى برنامج النقاط الموحد بمعاييره الخمسة المعلنة سابقًا، حيث يرتكز هذا البرنامج على التسجيل مع الاتحادات المعنية في 8 برامج فئات سنية كحد أدنى، واجتياز التقييم من قبل الاتحاد في نهاية الموسم، وذلك من خلال الاستعانة بالاتحادات المعنية لتطوير برامج للفئات السنية، على أن تقوم الأندية بتنفيذها وتصبح محل التقييم في نهاية كل موسم، من أجل الحصول على الدعم المخصص لهذا البرنامج، والبالغ 56.5 مليون ريال من أصل إجمالي 488,5 مليون ريال مخصصة لهذه المبادرة، بعد أن كانت في العام الماضي 480 مليون ريال، لتشمل 432 مليونًا للدعم الأساسي موزّعة على 1,440 نقطة، بحيث تكون قيمة النقطة الواحدة 300 ألف ريال بدلًا من 320 ألف ريال في نظام النقاط الموحد.
وتستمر مبادرة "الحضور الجماهيري" التي تشمل جميع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بهدف التحفيز لزيادة الحضور الجماهيري وتعزيز مشاركة المشجع بشكل فعال، حيث يمكن لكل نادٍ الحصول على مبلغ 15 مليون ريال سنويًّا للمباريات التي تقام على أرضه، كحد أقصى بواقع مليون ريال للمباراة الواحدة، وذلك وفقًا للنسب المحددة التالية:
- مليون ريال على نسبة حضور أكبر من 90% من سعة الملعب.
- 750 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 75% من سعة الملعب.
- 500 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 60% من سعة الملعب.
- 250 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 50% من سعة الملعب.
- 100 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 30% من سعة الملعب.
على أن يتم الأخذ بعين الاعتبار النسبة المحددة للحضور الجماهيري بالوقت الراهن والتي لا تزيد على 60% من الطاقة الاستيعابية للمدرجات، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا، وأن تكون النسب أعلاه متوافقة مع أي تحديثات تطرأ في زيادة نسبة الحضور الجماهيري مستقبلًا.
هذا، وتم تخصيص مبلغ 160 مليون ريال لمبادرة "تطوير المنشآت الرياضية" للتطوير الشامل والجزئي، من أجل توفير الدعم اللازم لتحفيز الأندية على تطوير وتحسين المنشآت والملاعب الرياضية بحسب حاجة كل منشأة، بالتعاون مع وكالة المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة.
واستحدثت الوزارة في استراتيجية دعم الأندية الرياضية للموسم الحالي مبادرة "التحول الرقمي"، والتي ترتكز حول بناء منصة رقمية مركزية للوزارة، وتفعيل التحول الرقمي للأندية داخليًّا عبر ثلاث مراحل:
ـ مرحلة التصميم، والتي سيتم من خلالها تقييم جودة البيانات وخطة النادي لتحديد مدى جاهزية النادي، للبدء في التحول الرقمي.
ـ مرحلة التطبيق، والتي يتم خلالها التأكد من تطبيق الخطة وإجراءات استخدام النادي للبرامج الإلكترونية.
ـ مرحلة النتائج، والتي يتم خلالها التأكد من أن عمليات النادي الداخلية تتم رقميًّا، ويصدر عنها تقارير مؤتمتة شهرية ترفع إلى منصة الوزارة، وستختص هذه المبادرة فقط بأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بميزانية مقدرة بمليوني ريال لكل نادٍ ينجح في مرحلة التقييم، ويتم دفعها على دفعتين وفقًا لآلية تقييم وزيارات ميدانية مصاحبة.
يذكر أنه يشرف على متابعة تنفيذ استراتيجية دعم الأندية فريق عمل متخصص من الوزارة، إضافة إلى لجنة الكفاءة المالية والتي تضم ممثلين من الإدارات المالية والقانونية واستراتيجية دعم الأندية التابعة للوزارة، إضافة إلى رابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم ومدقق مالي خارجي، وذلك لضمان تقيد الأندية بالمعايير المحددة التي تركز على إدارة التكاليف بفاعلية وكفاءة، ولضمان تحقيق أولوية الصرف المالي لتسديد رواتب اللاعبين والوفاء بالالتزامات المالية ذات الصلة، لتجنيب الأندية الدخول في قضايا دولية قد تعرضهم للعقوبات، إضافة إلى وضع ضوابط لصرف المبالغ المحددة للرياضات المختلفة.
























و سلامتكم










منتديات | منتدى | منتديات غرام | منتديات عامه

برامج | سيارات | هاكات | استايلات | برمجه | منتديات عامه





 توقيع : احساس غريب







رد مع اقتباس
قديم 01-09-2021, 05:31 PM   #2



الصورة الرمزية غرام الشوق

 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 09-05-2024 (02:33 AM)
آبدآعاتي » 112,477
 المواضيع »
 الــــــــردود »
تلقيت إعجاب » 10388
أرسلت إعجاب » 8814
 النــقــاطــ » 188890
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  25
 التقييم » غرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond reputeغرام الشوق has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
حضوروافر وسام الالفيه وسام مجلة غرام الشوق / الاصدار الاول حضوردائم 
 

غرام الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي



احساس غريب
..


طرح رائع كروعة حضورك
اشكر ك علي روعة ماقدمت واخترت
من مواضيع رائعه وهامة ومفيدة
عظيم الأمتنان لكَ ولهذا الطرح الجميل والرائع
لاحرمنا ربي باقي اطروحاتك الجميلة

ـــ
تحياتي وعطروردي





رد مع اقتباس
قديم 02-09-2021, 07:09 PM   #3


الصورة الرمزية وليد

 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 25-04-2024 (10:56 PM)
آبدآعاتي » 55,511
 المواضيع »
 الــــــــردود »
تلقيت إعجاب » 2550
أرسلت إعجاب » 2595
 النــقــاطــ » 21193
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  4
 التقييم » وليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond reputeوليد has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
وسام سنابل العطاء حضوروافر عطاء مميز 
 

وليد غير متواجد حالياً

افتراضي



تسلم يدك
على نقل الاخبار الرياضية.
يعطيك العافيــة..


 توقيع : وليد







رد مع اقتباس
قديم 02-09-2021, 11:13 PM   #4


الصورة الرمزية أمير المحبه

 
 عضويتي » 12
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 29-05-2024 (11:28 PM)
آبدآعاتي » 58,590
 المواضيع »
 الــــــــردود »
تلقيت إعجاب » 2337
أرسلت إعجاب » 1774
 النــقــاطــ » 2442
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  4
 التقييم » أمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
جواهرغرام الشوق الالفيه اثنان وخمسين وسام سنابل العطاء 
 

أمير المحبه متواجد حالياً

افتراضي



طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر




رد مع اقتباس
قديم 06-09-2021, 10:03 PM   #5


الصورة الرمزية راعي الطيب

 
 عضويتي » 33
 جيت فيذا » Oct 2020
 آخر حضور » 21-05-2022 (05:10 AM)
آبدآعاتي » 4,835
 المواضيع »
 الــــــــردود »
تلقيت إعجاب » 413
أرسلت إعجاب » 1188
 النــقــاطــ » 486
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  none
 التقييم » راعي الطيب is a glorious beacon of lightراعي الطيب is a glorious beacon of lightراعي الطيب is a glorious beacon of lightراعي الطيب is a glorious beacon of lightراعي الطيب is a glorious beacon of light
 آوسِمتي »
شكر وتقدير وسام الترحيب 
 

راعي الطيب غير متواجد حالياً

افتراضي



تسلم الايادي
ولآحرمنا جزيل عطائك
لروحك جنائن الورد




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2021, 12:00 PM   #6


الصورة الرمزية رحــآل

 
 عضويتي » 59
 جيت فيذا » Oct 2020
 آخر حضور » 14-05-2024 (06:21 AM)
آبدآعاتي » 19,506
 المواضيع »
 الــــــــردود »
تلقيت إعجاب » 486
أرسلت إعجاب » 109
 النــقــاطــ » 7853
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
مزاجي  »  10
 التقييم » رحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond reputeرحــآل has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
𝐈'𝐈𝐈 𝐤𝐞𝐞𝐩 𝐦𝐲 𝐩𝐫𝐨𝐦𝐢𝐬𝐞 . 𝐈'𝐈𝐈 𝐚𝐥𝐰𝐚𝐲𝐬 𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐲𝐨𝐮.â‌¤ï¸ڈ
‏سأبقى على وعدي سأحبك دائماً.
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
الالفيه التاسعه عشر حضوروافر مبدعين التصميم سنابل العطاء 
 

رحــآل غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت اناملك على روعة طرحك
الله يعطيك الف عافيه


 توقيع : رحــآل



" 𝐈'𝐈𝐈 𝐤𝐞𝐞𝐩 𝐦𝐲 𝐩𝐫𝐨𝐦𝐢𝐬�� . 𝐈'𝐈𝐈 𝐚𝐥𝐰𝐚𝐲𝐬 𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐲𝐨𝐮".❤
" ‏سأبقى على وعدي سأحبك دائماً."



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الموضوع الحالى: الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 1_9_ 2021    -||-    القسم الخاص بالموضوع: •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪•    -||-    المصدر: منتديات غرام الشوق

جديد منتدى •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪•

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 1_9_ 2021
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 8_9_ 2021 احساس غريب •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪• 4 14-09-2021 06:34 PM
الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 28 _7_ 2021 احساس غريب •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪• 5 31-07-2021 10:23 PM
الاخبار الرياضية ليوم الاحد 25 _7_ 2021 احساس غريب •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪• 4 31-07-2021 10:20 PM
الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 14_7_ 2021 احساس غريب •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪• 4 18-07-2021 09:26 AM
الاخبار الرياضية ليوم الاربعاء 7_7_ 2021 احساس غريب •₪• غرام صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! •₪• 4 13-07-2021 06:43 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الأقســـام : المنتديات الاسلامية , منتديات المــواضيــع العــــامـة , المنتديات الادبية , غرام العلوم الطبية ,

المنتديات الثقافيه والتعليميه , منتديات شرفات من ضوء , المنتديـات الإجتمـاعية وعالم حواء ,

منتديات متنفسات شبابية , المنتديات التقنيه , منتديات الابداع , تطوير المواقع والمنتديات


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير وارشفه وحمايه الموقع من استضافة تعاون